نُبذة عنا

شركة أسواق يوشي المحدودة هي منصة تداول متعددة الأطراف وأمين حفظ، مقرها في سوق أبوظبي العالمي، وقد حصلت على "تصريح الخدمات المالية" من سلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي . وبصفتها منصة تداول متعددة للأصول الافتراضية وأمين حفظ، تهدف شركة أسواق يوشي المحدودة بأن تكون بيئة مثالية لإدراج الأصول الافتراضية والتداول والتسوية والحفظ. كما ستعمل على توفير نظاماً بيئياً متكاملاً تماماً للمستثمرين من المؤسسات والأفراد على حدٍ سواء

اختارت شركة أسواق يوشي المحدودة أن يكون مقرها في سوق أبوظبي العالم، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، للاستفادة من عددٍ من المزايا التي توفرها هذه الجهة من بينها الإطار التنظيمي المتميّز للأصول الافتراضية، حيث أن هذا القطاع يشهد وتيرة متسارعة النمو في المنطقة، وذلك بفضل تركيز المؤسسات المالية العالمية على الاستثمار في المنطقة، إلى جانب توفر الأطر التنظيمية الموثوق بها.

وتتوقع شركة أسواق يوشي المحدودة جذب أصحاب الأصول الافتراضية والشراكات وفرص التكنولوجيا الإضافية والاستثمارات الاستراتيجية ذات العلاقة عبر نظامهم البيئي الشامل، وذلك في المساحة التي توفرها تقنية "البلوك تشين".

يقود فريق شركة أسواق يوشي المحدودة الذي يمتلك 125 سنة من الخبرة المشتركة في مجال تبادل العملات، السيد أرشاد خان، مؤسس الشركة ومديرها التنفيذي، وهو من بين الشخصيات المخضرمة في مجال تبادل العملات المُنظم، حيث نجح في إنشاء أربع بورصات في المنطقة وفي الهند.

يعمل فريق يوشي القيادي تحت إشراف رئيس مجلس الإدارة التنفيذي - مصطفى خريبة ، مصرفي استثماري متمرس ، قاد بعضًا من شركات الخدمات المالية الرائدة في المنطقة

مهمتنا ورسالتنا

تتمثل رؤية شركة أسواق يوشي المحدودة في أن تكون شركة رائدة في مجال تبادل الأصول الافتراضية والحفظ الرقمي على المستوى المؤسسي في المنطقة، وأن تلعب دوراً رئيسياً على مستوى العالم وامتلاك نظام بيئي متكامل تماماً، الذي يتيح لها أن تصبح بيئة مثالية لإدراج الأصول الافتراضية والتداول والتسوية مع الخدمات المرتبطة بالحفظ والإيداع والبيانات.

وستعمل في نهاية المطاف بمثابة جسر يجمع أنشطة الأصول الافتراضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المرتبطة بمراكز الأصول الافتراضية الرئيسية الأخرى حول العالم.

القيم

وتسعى شركة أسواق يوشي المحدودة جاهدة لخلق فرص غير محدودة لمتعامليها للتداول والاستثمار باستخدام المنتجات والخدمات التي توفرها. كما أننا نضمن أن ندير أعمالنا بأقصى قدر من الشفافية والقدرات التقنية الاستثنائية والموثوقية العالية.

يواجه مشهد الأصول الافتراضية العالمي الحالي العديد من التحديات. وتخطط شركة أسواق يوشي المحدودة لمواجهة هذه التحديات باستخدام تقنية قوية أثبتت فعاليتها وموثوقيتها، ومن خلال فريقها المحترف الذي أسس وأدار العديد من البورصات المالية.

تتمثل خطة المنتج الأولي لشركة أسواق يوشي المحدودة في تداول العملات المشفرة إلى عملة فيات، ومن العملات المشفرة إلى العملات المشفرة، وتقديم خدمات الحفظ الداخلي لمتعامليها.

يتمثل الجزء الأكثر تحدياً في سوق الأصول الافتراضية في طبيعته غير المنظمة، حيث تحرص العديد من المؤسسات الدولية على الدخول في سوق الأصول الافتراضية ولكنها تشعر بالقلق إزاء حالات عدم اليقين الناجمة عن الافتقار إلى التنظيم.

قامت شركة أسواق يوشي المحدودة بحل هذه المشكلة من خلال نظامها البيئي المنظم بالكامل، الذي يوفر الشفافية والأمن ومنصة للتداول مع جميع العناصر الضرورية، بما في ذلك خدمات الخاصة بالحفظ و تسوية العمليات و خدمات المحفظة، التي ستشجع الشركات والمؤسسات في المنطقة على التنويع في الأصول الافتراضية وتوسيع محفظتها.

About Us

Yoshi Markets Limited is a Multilateral Trading Facility and Custodian, based in Abu Dhabi Global Market (ADGM) and has received FSP from Financial Services Regulatory Authority of ADGM. As a virtual asset MTF and Custodian, Yoshi Markets aims to be a preferred venue for virtual assets listing, trading, settlement and custody and will offer a fully integrated ecosystem to institutional, HNI and retail investors.

Yoshi Markets has chosen to be based in ADGM, Abu Dhabi, UAE because of the enlightened virtual asset regulatory framework, rapidly growing virtual asset industry in the region, concentration of global financial institutions and a trusted regulatory regime.

Yoshi Markets expect to bring in virtual asset holders, partnerships, additional technology opportunities and related strategic investment via their comprehensive ecosystem in the blockchain space.

The Yoshi Markets team with 125 years of combined expertise in the exchange industry, is led by its CEO, Arshad Khan, a highly respected veteran in the regulated exchange space having setup up 4 exchanges in the region and India.

Yoshi’s leadership team operates under the guidance of its Executive Chairman – Mustafa Kheriba, a seasoned Investment Banker, who has spearheaded some of the leading financial services companies in the region.

Our Vision and Mission

The vision of Yoshi Markets is to be the leading institutional grade virtual assets exchange and custodian in the region and a major player globally with a fully integrated ecosystem which will allow it to become a preferred venue for virtual assets listing, trading and settlement with associated custody, depository and data services.

It will ultimately act as a bridge, aggregating virtual assets activity across the MENA region, linked to other major virtual asset centres around the world.

Values

Yoshi Markets strives to create infinite opportunities for its clients to trade and invest using its products and services offered. We ensure that we conduct our business with utmost Transparency, exceptional Technology capabilities and high Trustworthiness.

The current global virtual assets landscape has several challenges. Yoshi plans to address these challenges with a robust technology which is proven & trusted and professional team that have established and managed several financial exchanges.

Yoshi’s initial product plan is crypto-to-fiat and crypto-to-crypto trading and providing its customers in-house Custody services.

The most challenging part of the virtual assets market is its unregulated nature. Many international institutions are keen to enter into virtual assets market but are concerned due to uncertainties caused by the lack of regulation.

Yoshi has resolved the problem through its full-fledged, regulated ecosystem that offers transparency, security and a marketplace with all necessary elements including custody, settlement and wallet services would encourage the corporates and institutions in the region to diversify into virtual assets and expand their portfolio.